Top latest Five تخسيس بالانجليزي Urban news

Wiki Article



Strain triggers the release of hormones including adrenaline and cortisol, which at first decrease the urge for food as Element of your body’s combat or flight response.

قد ترغب في وضع ملاحظة مُشجعة لنفسك على باب خزانة المؤونة أو البرّاد، على سبيل المثال.

من المُحتمَل أن يكون لديكَ انتكاسة في بعض الأحيان. ولكن بدلًا من الاستسلام تمامًا بعد الانتكاسة، ما عليكَ سوى البَدْء من جديد في اليوم التالي.

Scientists found that applying an eight-7 days anxiety-management intervention program along with a lower-calorie diet program resulted in an important reduction in the human body mass index (BMI) of kids and adolescents who have been overweight or have obesity.

استبدال الخبز الأبيض السريع الامتصاص بالخبز الأسمر البطيء الامتصاص.

تناوُل أربع حصص على الأقل من الخضروات وثلاث حصص من الفواكه يوميًّا.

Rapid weight reduction such as this may additionally ensure it is extra probably that somebody will set bodyweight again on, rather than shedding the burden permanently.

كيف يُمكنكَ إجراء تلك التغييرات الدائمة؟ انْظُرْ في اتباع هذه الاستراتيجيات السِّتِّ لإنجاح إنقاص الوزن.

The Western eating plan is ever more high in included sugars, that has definite backlinks to being overweight, even when the sugar takes place in beverages in lieu of food stuff.

التقليل من تناول اللحوم يعمل على إنقاص الوزن، لذا عليك تقليل الكمية التي تتناولها تدريجيًا لتحصل على النتيجة المرغوبة.

عندما تتناول المعكرونة اختار الصلصة المصنوعة من الطماطم وليس من الكريما، إذ أن صلصات الطماطم تحتوي عادةً على سعرات حرارية ودهون أقل بكثير بالمقارنة مع صلصة الكريم. 

اختر الأشخاص الداعمين لك ممن سوف يشجعونك بطرق إيجابية، دون خجل أو إحراج أو تثبيط.

يُنصح بطهي أو خبز الخضروات دون إضافة الدهون وأكلها مع عصير الليمون والتوابل الطازجة بدلًا من شاهد المزيد أن تتناولها مع الملح.

وبشكلٍ عام يُنصح باختيار الحمية الغذائيّة التي تحتوي على أطعمة متنوعة من المجموعات الغذائية الرئيسية، وكمياتٍ كافية من العناصر الغذائية والسعرات الحرارية، كما يُنصح باختيار نظامٍ غذائيّ يُساعد على تعلُّم طريقة التحكّم بالحصص الغذائية وليس نظاماً مُقيَّداً بأنواعٍ مُحدَّدة من الأطعمة، حيث إنّ الأنظمة الأفضل عادةً ما تسمح بخياراتٍ واسعة من الأغذية ضمن شرط تناول أغذية منخفضة السعرات الحرارية؛ كالخضار والفواكه، والبروتينات الأساسية منخفضة الدهون، ومنتجات الألبان.[١٦][١٧]

Report this wiki page